تعرف على انترنت الاشياء
4 نوفمبر، 2017
ملاحظات هامة لابد ان تعرفها لموقع يودمي
5 نوفمبر، 2017
عرض الكل

تحدثنا من قبل عن كيفية تحويل الأموال من فري لانسر إلى إسكريل، ومن إسكريل إلى فري لانسر (يمكن الرجوع لهذه المعلومات بمشاهدة الفيديو الخاص بها على قناة اليوتيوب الخاصة بنا) أما اليوم سنتحدث عن كيفية تحويل الأموال من بطاقة إسكريل (Skrill) إلى البنوك بالخطوات وبكل التفاصيل.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بسكريل وموقع الفري لانسر

إذا كان هذا أول تحويل لك من إسكريل إلى حسابك البنكي لابد أن يكون قيمة التحويل بحد أقصى 14$ وسيتم تحويل هذه الأموال إلى الحساب الذي ستضع رقمه والسوفت كود (Soft Code) الخاص به، يأتي مع هذه التحويلة إما خطاب أو رقم كود من 4 أو 5 أرقام لتتمكن من تفعيل (Activate) الحساب حيث أنه عندما تحاول القيام بعمل تحويلة للمرة الثانية سيطلب منك الموقع هذا الكود للسماح بتحويل أي مبلغ آخر.

كيفية تحويل الأموال من إسكريل إلى البنوك

1ـ أولًا: نبحث عن كلمة (Withdraw) ونقوم بالضغط عليها

بعد الضغط على كلمة (Withdraw) سيظهر لنا هذا الشكل أدناه، في هذا المربع المظلل نضع المبلغ المراد تحويله ثم نضغط استمرار (Continue) ثم (Next) وبذلك يتم تحويل الأموال إلى البنك.

تستغرق عملية تحويل الأموال من 2 إلى 5 أيام مقابل مبلغ 3$ كرسوم لهذه العملية ثم بعدها تذهب للبنك لتستلم أموالك بكل سهولة ويسر.

بعض البنوك تقوم أتوماتيك بمساعدتك لتحويل الأموال من العملة المحولة لك (يورو على سبيل المثال) إلى عملة بلدك، ومنهم بنك (QNB) فهذا البنك يقوم بفتح حساب خاص بك أوتوماتيك ومجانا بالعملة المحولة لك،

وهذا لتسهيل تحويل الأموال وسحبها من قِبل العميل. ولكن لابد من تحري الدقة في إدخال بياناتك وعمل الحساب البنكي الخاص بك بنفس البيانات والاسم لضمان نجاح العملية.

لمزيد من المعلومات عن البنوك يمكن الدخول إلى جروب (Freelance For Arabs) حيث يوجد موضوع شامل عن البنوك وأرقام هواتفهم ومميزات كل بنك، أيضا يمكنك  تفعيل الباي بال لعملية الاستلام حيث أنه حاليا يمكنك استخدام بطاقة ديكسي باي او بايسيرا.

ويمكنكم الان  مشاهدة الفيديو الخاص بالمقال

ونتمنى أن نكون قد أوضحنا جميع جوانب الموضوع وإذا وجدت أى إستفسارات برجاء طرحها وسنقوم بالإجابة وإذا استطعنا تحقيق الإستفادة برجاء النشر لتعم الفائدة على الجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *