عقبات الالتحاق بوظيفة بمواقع العمل الحر وكيفية حماية حسابي

تقة العميل
هل مواقع العمل الحر موثوق منها؟
6 نوفمبر، 2017
اخبار التقنية، عالم التقنية، تطبيقات، التطبيقات، عالم التقنيه، ،التقنية بلا حدود technology news، tech news، Tecno, technology news articles
افضل منصة لتسويق تطبيقات الجوال والالعاب
6 نوفمبر، 2017
عرض الكل
مشاكل اب ورك

المجال التكنولوجي حاليًا هو المسيطر على كل شيء في حياتنا، فهو كل يوم في تطور وازدهار ومصلح التكنولوجيا أصبح متداول في حديثنا اليومي، وقد أضفت خدمة إلى الفيديوهات التي أقدمها على قناتي بإرفاق ملف مكتوب مع كل فيديو لهواة القراءة موجودة على موقعنا يمكن للجميع الاستفادة منها، كذلك سنتحدث في الموقع باستمرار عن الأخبار العاجلة في مجال التقنية والعمل الحر وأفضل التطبيقات المطلوبة وهكذا.

سنتحدث في هذا الفيديو عن عدة مشاكل حقيقة تؤرق معظم مستخدمي العمل الحر مثل:

عند بداية تسجيلهم على موقع (Freelacer.com)، ثم تتقدم لوظيفة معينة تظهر لك رسالة يطلب منك إكمال بعض الخطوات قبل وضع عرضك أو عرض الوظيفة المتقدم لها، فتقوم فكره عمل موقع فري لانسر على ربط حسابك بعدد من المتطلبات لابد من تفعيلها لكي يعطيك جميع الصلاحيات، ويقدم الموقع 3 خيارات وهم:

  1. تقوم باختيار اختبار في أي مجال سواء ترجمة أو فوتوشوب ثم تجتازه، ولكن هذه الاختبارات غير مجانية ولذلك الخيار غير مناسب لبعض الأشخاص.
  2. مطلوب عدد 55 نقطة (Credit Bids)، ويمكن الحصول على هذه النقاط بعدة طرق مثل تفعيل الإيميل الخاص بك (verify your email) وتحصل على 15 نقطة، تحديث النبذة عنك (update your summary) وتحصل على 30 نقطة، دخول مسابقة معينة (enter contest) وتحصل على 10 نقاط.
  3. تفعيل حسابك النقدي (verify your payment)، إما عن طريق ربط حسابك بالفيزا أو بحساب الباي بال الخاص بك أو ربطة بحساب اسكريل.

كيف أحمي حسابي على موقع أب ورك (Up Work)، وأجعله دائما مفعل؟؟

سبب هذه المشكلة من البداية قيام موقع أب ورك (Up Work) بعمل تصفية وتنقية لعدد من المستخدمين لوجود عدد كبير من المستخدمين في بعض أقسام العمل الحر فكان رد فعلهم الطبيعي إغلاق حسابات بعض الأشخاص لتقليل هذا العدد، وللخروج من هذه المشكلة يمكن أن تغير إحدى مهاراتك وتبتعد عن الأقسام المتزايد عدد عملائها فمثلا يمكن التحويل من البرمجة إلى التصميم إذا كنت محترف كلا المجالين والضغط على أحدهما كبير لتتجنب إغلاقك حسابك.

وتعد عملية الفلترة والاختيارية في موقع أب ورك (Up Work) من إحدى مميزاته حيث يزيد ذلك من جودة الموقع وذلك يزيد من ثقة العميل في الموقع.

يمكنكم مشاهدة الفيديو المفصل  بالاسفل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *