توصيات لبروفايلك على مواقع العمل الحر
4 نوفمبر، 2017
تعرف على انترنت الاشياء
4 نوفمبر، 2017
عرض الكل

اخبار التقنية technology tech news tech technologies latest technology latest technology news new technology technews technews new technology 2016 علوم التقنية بلا حدود technology news new technology in the world تقنيات عالم التقنية العلوم والتكنولوجيا البوابة العربية للأخبار التقنية #تصميم_جرافيكي_تاهيل_تربوي #مشاريع #تخرجنا #الرياض_وظائف #السعودية_للسعوديين

 

سنتحدث اليوم باستفاضة عن مميزات البطاقة الرائعة ديكسي باي (DixiPay)، وسبب تميزها في التحويل من الباي بيل (PayPal)، أو سكريل (Skrill)، أو الشراء عن طريق الإنترنت.

تعتبر بطاقات فيزا ديكسي باي من أفضل البطاقات المستخدمة في مصر حاليا بعد كيو إن بي (QNB) التي تعتبر معقدة جدًا بالإضافة لاستهلاكها كثير من الوقت الذي قد يصل إلى 14 يوم لتحويل المبلغ المالي و التي تم الغائها حاليا، على عكس بطاقة ديكسي باي فبمجرد إتمام العملية في الباي بيل وبعد مرور 30 ساعة فقط تصبح الأموال المحولة في البطاقة ويستطيع العميل سحبها بكل سهولة ويسر. وبمتابعة موقعنا (Our Website) ستجد فيديو يشرح باستفاضة كيفية شراء بطاقة ديكسي باي أونلاين.

إذا كنت أحد عملاء فيس بوك (Facebook) وأردت القيام بعمل إعلان معين ولم يتوافر معك المبلغ الكافي يمكنك استخدام بطاقة ديكسي باي، وعند نفاذ رصيدك في بطاقة ديكسي باي يمكنك شحنها بكل سهولة عن طريق كروت الشحن المخصصة لها والمتوفرة بسهولة.

مميزات بطاقات فيزا ديكسي باي (DixiPay)

 

  • تستطيع استلام من 5000$ حتى 15000$، وبرسوم بسيطة جدًا وهي 2% من قيمة المبلغ المحول وتعد تلك ميزة عظيمة مقارنة ببطاقات بايونير (Payoneer).
  • رصيد مجاني يصل إلى 6$ لتفعيل حسابك مجانًا، حيث يقوم الباي بال بسحب 1$ لتفعيل الفيزا والتأكد من صحة الحساب، وبذلك يُعتبر تفعيل أول شهر مجانًا.
  • إمكانية تحويل العملة مجانًا.
  • سحب الأموال من باي بال نقدًا في أي دولة في العالم.
  • التسوق من المتاجر أونلاين، أو السحب من ماكينات الصراف.
  • حساب أونلاين لمتابعة الرصيد والعمليات مجانًا.
  • إمكانية تغيير الرقم السري مجانًا.
  • تحويل مبالغ مالية من حساب إلى حساب آخر.
  • عدم الحاجة إلى حساب بنكي.
  • تُعد خدمة مميزة لكل من يعمل بمجال الفري لانسر.
  • مؤمنة بالكامل ومدعمة من شركة فيزا وحازت على ثقة الآلاف من العملاء.

للمزيد من المعلومات والمميزات وانتظار خصومات على سعر الشراء، فقط تابعوا موقعنا.

لتوضيح نقطة أخرى وهي وجود بطاقتان من ديكسي باي:

1ـ البطاقة المخصصة للعملاء المصريين وسعرها 32$.

2ـ البطاقة المخصصة للعملاء خارج مصر وسعرها 80$.

العملاء خارج مصر لابد لهم من شراء البطاقة المخصصة لهم وتعطيهم قيمة 50$ في البطاقة، على عكس البطاقة المخصصة للعملاء المصرين والتي تعطيهم قيمة 6$ في البطاقة.

إذا كنت تبحث عن التوفير وأنت أحد العملاء الخارجيين، يمكنك مراسلة صديق مصري وله عنوان حالي في مصر يقوم بشراء بطاقة لك ثم يعاود إرسالها إليك في عنوانك الذي تحدده له وستصلك في غضون أسبوع وبتكلفة حوالي 10$.

ولمشاهدة دورة كاملة عن البطاقة تابع السلسلة التالية

 

لمزيد من الاستفسارات برجاء متابعتنا، تسعدنا مقترحاتكم وتفاعلكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *